كفر البطيخ ( من أجل مستقبل مشرق )

مرحبا بك زائرنا الكريم

منتدى ثقافى إجتماعى يتحدث عن كل ما يخص مدينة كفر البطيخ ( بدمياط ) . المنتدى ملتقى الشياب المثقف الواعى بالمدينة .


    مصري ينشئ موقع اباحي للتشهر باخوته

    شاطر
    avatar
    شريف بدوى
    مشرف متميز
    مشرف متميز

    عدد المساهمات : 121
    تاريخ التسجيل : 31/12/2010
    الموقع : http://kafr.own0.com

    مصري ينشئ موقع اباحي للتشهر باخوته

    مُساهمة  شريف بدوى في الجمعة يناير 14, 2011 10:08 am


    لم يجد شاب مصري مقيم في الخارج، وسيلة للانتقام من شقيقاته الثلاث، بسبب خلافات حول الميراث، سوى إنشاء موقع إباحي على شبكة الإنترنت، عرض فيه صورهن وأرقام هواتفهن المحمولة والخاصة، مصحوباً بدعوة لممارسة الجنس معهن.

    وفوجئت الشقيقات الثلاث بتلقي سيل من الاتصالات الهاتفية، من أشخاص أعربوا عن رغبتهم في إقامة علاقة معهن، مما دفعهن إلى الاستعانة بالأجهزة الأمنية لكشف السر وراء تلك الاتصالات، خاصةً بعدما شعرن بأن هناك شخص ما، ربما يعرفهن جيداً، وراء هذه المكالمات الغامضة.

    وكانت المفاجأة أن الشرطة توصلت إلى أن هذا الشخص هو شقيق الفتيات الثلاث، ويُدعى "رؤوف ح."، ودلت التحريات أنه استخدم جهاز كمبيوتر، متصل بشبكة تُدعى "جولاندو"، يوجد مقرها في فرنسا، حيث أنشأ موقعاً إباحياً يتضمن صوراً لشقيقاته وبياناتهن وأرقام هواتفهن.

    كما تضمن الموقع، وفقاً لما أورد موقع "أخبار مصر" التابع للتلفزيون الرسمي نقلاً عن تقارير صحفية، وبحسب ما كشفت تحريات الإدارة العامة لمكافحة "جرائم الإنترنت"، "ألفاظاً خادشة للحياء"، تطعن في عرض الفتيات وشرفهن، وتحث الآخرين على الاتصال بهن لممارسة الجنس معهن.

    وبعد كشف هوية صاحب الموقع، تقرر إحالته إلى محكمة "الجنح" الدائرة الاقتصادية، التي أصدرت حكماً غيابياً الأحد، بحبس الشاب المصري، لمدة ثلاث سنوات مع الشغل، وكفالة خمسة آلاف جنيه لوقف تنفيذ العقوبة، بالإضافة إلى إلزامه بدفع مبلغ عشرة آلاف جنيه وواحد، على سبيل التعويض المدني المؤقت.
    avatar
    الإدارة
    Admin

    عدد المساهمات : 95
    تاريخ التسجيل : 26/12/2010

    رد: مصري ينشئ موقع اباحي للتشهر باخوته

    مُساهمة  الإدارة في السبت يناير 15, 2011 1:41 pm



    لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 16, 2017 8:04 pm