كفر البطيخ ( من أجل مستقبل مشرق )

مرحبا بك زائرنا الكريم

منتدى ثقافى إجتماعى يتحدث عن كل ما يخص مدينة كفر البطيخ ( بدمياط ) . المنتدى ملتقى الشياب المثقف الواعى بالمدينة .


    حركة ( وحدة ) اتحاد أحرار مصر ترحب بكم

    شاطر
    avatar
    الإدارة
    Admin

    عدد المساهمات : 95
    تاريخ التسجيل : 26/12/2010

    حركة ( وحدة ) اتحاد أحرار مصر ترحب بكم

    مُساهمة  الإدارة في الجمعة مارس 18, 2011 11:47 am



    بسم الله الرحمن الرحيم


    فى ظل نجاح ثورة 25 يناير المجيدة وفى ظل الحراك الثورى والسياسى والذى يعيشه شباب الأمة ، ولا تنفصل عنه مدينتنا كفر البطيخ ، وبعد ظهور عدد من الإئتلافات الشبابية والتى قد تختلف فى مضمونها ولا تختلف كثيراً فى أهدافها ، وبعد التطور الأيدلوجى الذى بدأ يظهر فى بعض المجموعات وبدأ يجرفها نحو هذا الفكر أو ذاك بل ووصل الأمر إلى حد التخوين من مجموعات لمجموعات أخرى ، وبدأت مجموعات تعلن توجهها السياسى نحو فرد بعينه مفضلين بذلك مصلحة أفراد على مصلحة جماعات ، وهو ما جعلنا نفكر فى الأمر عن كثب ، و نقول ماذا لو كانت هناك حركة سياسية توحد التوجهات السياسية قدر ما استطاعت من أقصى يمينها إلى أقصى يسارها ، طالما أن هدفنا الرئيسى هو مصلحة بلدنا وجعل غدنا أفضل من يومنا ومن أمسه بعون الله تعالى وتوفيقه ، ومن ثم لم نتردد البتة فى وضع حجر أساس لهذه الحركة والتى أطلقنا عليها ( حـــــركــة وحــدة ) اتحاد أحرار مصر ، ومن اسم الحركة يظهر توجهنا وهدفنا الأول وهو الوحدة وعدم الشتات ففى الإتحاد قوة من أجل صالح بلادنا وغد أفضل لأولادنا .

    ومن هنـا ندعوا كل الشباب المحترم الواعى المثقف إلى الإنضمام إلى الحركة ومشاركتنا هذا العمل ،
    نرحب باليمينين و السلفيين وأصحاب الفكر المتدين ، نرحب بالإخوان المسلمين وتنظيماتهم الشبابية ، نرحب بالوسط بصرف النظر عن توجهاتهم السابقة طالما أنهم عرفوا بنظافة اليد وحسن السير والسمعة ، نرحب بالليبراليين وناشطى الحرية ، ونرحب باليساريين .

    إخوانى القراء ما أقوله ليس عبثاً ، وليس درباً من الخيال ولكنه ممكن وسيكون بأمر الله تعالى وبفضل وعيكم و احترامكم للآخر وقبوله مع اختلاف توجهه وهو ما يثبت ثقتكم بأنفسكم واحترامكم لها فى المقام الأول .
    غايتنا هو تطهير البلاد مما ورث عبر ثلاثين عاماً من الفساد بشموله اقتصادياً واجتماعياً وفكرياً ،وبناء مجتمع أفضل ، ولنكن جميعاً أخوة متحدين يحترم كل منا فكر الآخر ونتبادل الرأى والفكر لصالح بلدنا .

    والله من وراء القصد ، والله ولى التوفيق

    هانى عيسى


    عدل سابقا من قبل الإدارة في الثلاثاء مارس 22, 2011 6:51 pm عدل 1 مرات

    abdoo66

    عدد المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 07/03/2011

    اتمنا ان اكون من هزة الحركة

    مُساهمة  abdoo66 في السبت مارس 19, 2011 8:34 am

    يريت اكون عضو فى هزة الحركة
    بجد بقينا مصريين وبدانا نحب نحترم بعض وبنبعد الى مش بيحترمنا باسلوب محترم
    سلامى لاى مصرى زى انا
    انا المصرى فخور ببلدى لدى الايام
    ارفع راسك كلنا مصريين واحلا مصريين
    هنكون شعب مش بيخاف من اى حد ومافيش اى حد هيوقف فى طريق حريتنا
    مصرى ومصرية


    تعظيم سلام ل/أ- هانى عيسى

    soha

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 29/12/2010

    فكرة اكثر من رائعة

    مُساهمة  soha في الأحد مارس 20, 2011 5:40 pm

    بسم الله ماشاء الله على هذه الفكرة
    كما تعودنا من هذا المنتدي الاكثر من رائع
    يفاجئنا بالاخبار السارة و المهمة فى بلدنا الغالي
    فانااري ان هذه الحركة اكثر من رائعة وهذا واضع من اسمها (وحدة)
    فيارب تكون اسم على مسمي
    وان شاء الله سأكون اول المنضمين لهذه الحركة التى آمل من الله ان اراها كبيرة جدا على مستوى مصر مثل باقى الحركات المشهورة مثل حركة كفاية وحركة 6 ابريل
    ادعوالله عز وجل التفوق والتقدم وان يعيين القائمين على هذا العمل


    عدل سابقا من قبل soha في الأحد مارس 20, 2011 5:52 pm عدل 1 مرات

    واحد من الناس

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 10/01/2011

    رد: حركة ( وحدة ) اتحاد أحرار مصر ترحب بكم

    مُساهمة  واحد من الناس في الأحد مارس 20, 2011 5:50 pm

    الى صاحب هذه الفكرة
    والله فكرة جميلة ان يكون فى كفر البطيخ حركة مثل هذه الحركة
    وتبدأمن هذا المنتدي السباق بالخير والاخبار الجديدة الجميلة
    بس ياريت تكمل للاخر متبقاش زى الاخرين ال بنسمع عنها كتير فى البلد ومش بنشوفها خالص
    بس انضم اليكم ازاى وايه هيا الاجرآت التى انضم بها
    وان شاء الله هدي لها كتير من ابناء البلد عشان تكبر ونكبر معاها
    فمشوار الالف ميل بيبدأ بخطوة

    المهندس

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 05/01/2011

    معكم أيها المتحدون

    مُساهمة  المهندس في الأحد مارس 20, 2011 6:07 pm


    بسم الله الرحمن الرحيم

    بصراحة فكرة جميلة جداً واعتبرونى معكم منذ اللحظة ، وياريت كل منا يدعو اصدقائه ذوى الثقافة والوعى السياسى للإنضمام لهذه الحركة ومثلها من الحركات السياسية ذات الطابع الفكرى المميز .

    وفقكم الله

    ? . ????
    زائر

    فكرة ممتازة

    مُساهمة  ? . ???? في الإثنين مارس 21, 2011 6:19 pm



    بسم الله الرحمن الرحيم


    أولاً : أقدم خالص إعجابى بالفكرة ، وكم نحتاج فى هذه الفترة إلى التوحد وعدم الفرقة ، وكم جميل أن يتحد شباب كفر البطيخ على إختلاف توجهاتهم فى حركة سياسية واحدة يتبادلون فيها الفكر والرأى .

    وارجو أن تقبلونى عضواً عاملاً نشطاً فى حركتكم السياسية حركة ( وحدة )

    خالص تقديرى واحترامى

    د كتور / جهاد الجبالى
    avatar
    شريف بدوى
    مشرف متميز
    مشرف متميز

    عدد المساهمات : 121
    تاريخ التسجيل : 31/12/2010
    الموقع : http://kafr.own0.com

    انضمام للحركة

    مُساهمة  شريف بدوى في الإثنين مارس 21, 2011 6:45 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم


    كل الترحيب والاحترام لاعضاء الحركة الكرام
    اضم صوتي لصوت الاحرار من اهل مصر عامة واهل كفر البطيخ خاصة
    فنحن في احتياج التوحد لجميع الاراء السياسية في كفر البطيخ
    ويشرفني ان اكون عضوا متواضعا في هذه الحركة التي باذن الله سيكون لها صوتا مدويا

    وفق الله الجميع

    شريف بدوي
    avatar
    الاستاذة غادة

    عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 31/12/2010

    يسارية

    مُساهمة  الاستاذة غادة في الثلاثاء مارس 22, 2011 9:50 am


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كلما اقتربت من هذا المنتدى وقلبت بين صفحاته ، ازداد فخرى وزهوى ببلدى كفر البطيخ وبإبنائه أصحاب الفكر المستنير .

    المحترم الأستاذ / هانى عيسى فكرتك أكثر من رائعة ، وفعلاً حركة سياسية اجتماعية خدمية واحدة قوية أفضل وبكثير من عشرات الإئتلافات الهاشة وخاصة اذا كانت هذه الحركة تضم جميع التيارات - كما ذكرت فى رأس الموضوع - وأن يكون هدفها الأول تلاقى الفكر المحترم الواعى لصالح مصر أولاً ، ولصالح مجتمعنا المحلى فى كفر البطيخ .

    ارجو أن تقبلونى معكم فى اتحاد أحرار مصر ( حركة وحدة ) وأنا تحت أمركم فى أى شئ يخدم هذه الحركة ، مع العلم أنى يسارية وصاحبة فكر اشتراكى بشكل كبير ، وطبعاً أن فهمت أن التوجه السياسى الشخصى مش مهم بالنسبة للحركة ، بس أحببت أن أعرفكم انتمائى الفكرى ، واعلم أننا بإذن الله مش هنختلف طالما أن هدفنا الأسمى هو الخير لبلادنا والمستقبل المشرق .

    شكراً جزيلاً


    الأستاذة / غادة المحامية بدمياط وكفر البطيخ

    ????
    زائر

    ما أجمل الوحدة

    مُساهمة  ???? في الثلاثاء مارس 22, 2011 6:45 pm


    بسم الله الرحمن الرحيم


    خالص تقديرى واحترامى للمنتدى الرائع الهادف ، وأشرف بأن أكون عضواً فى حركة ( وحدة ) اتحاد احرار مصر ، وادعو كل الزملاء محامى كفر البطيخ للإنضمام إلى الحركة على اختلاف توجهاتهم الفكرية والسياسية ، ونحن هنا جميعاً من أجل الوحدة لصالح مجتمعنا وأهلينا .

    إن بلدنا لها حق علينا ، وأبسط حقوقها أن نقتطع بعضاً من أوقاتنا لنجتمع ونتبادل الرأى والفكر فى مظلة من الحترام المتبادل وتقدير فكر الآخر ، لنعرض فى أى مشكلة أو قضية عدد من البدائل ونتناقش ونتبادل الرأى لنصل فى النهاية إلى أفضل تلك البدائل لصالح بلدنا ، ومن أجل مستقبل أفضل لأولادنا .

    ادعو جميع شباب كفر البطيخ لتشريفنا بالإنضمام إلينا . والله الموفق .



    جلال إبراهيم حنيفة المحامى
    avatar
    عبد المقصود عطا

    عدد المساهمات : 46
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    العمر : 52

    رد: حركة ( وحدة ) اتحاد أحرار مصر ترحب بكم

    مُساهمة  عبد المقصود عطا في الجمعة مارس 25, 2011 3:41 am

    تحية من القلب يملؤها الفخر والاعتزاز والتقدير لصاحب فكرة الوحدة واعضاء هذه الحركة الكرام وانه من دواعي سروري ان اري هذه الفكرة وهذه الحركة وقد ولدت من رحم بلدنا العزيزة ولقد دارت بخلدي وانا اقرأ الموضوع الآية القرآنية
    ( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا )
    اتمني ان اري هذه الحركة وقد نمت وكبرت وترعرعت حتي شملت كل ابناء بلدنا واتسعت لتشمل اكبر قطاع من ابناء مصرنا الحبيبة

    واعلن انضمامي لهذه الحركة الموقرة

    ولن انسي التحية الواجبة للاستاذ / هاني عيسي وجميع اعضاء الحركة
    .

    ????????
    زائر

    نحن معكم فى حركة وحدة

    مُساهمة  ???????? في الأحد مارس 27, 2011 11:08 am


    بسم الله الرحمن الرحيم

    كل الاحترام والتقدير لكل أعضاء حركة وحدة الكرام وفعلاً انتم اتحاد أحرار مصر ونتمنى ان نرى هذه الحركة من اكبر الحركات السياسية فى مصر كلها

    الاستاذ المحترم هانى عيسى اسعد أن انضم معكم انا ومعى الكثيرين من طبقة الحرفيين والتى تضم اعداداً كبيرة من عمال وصنايعية الموبليا فى كفر البطيخ والتى تجد منهم اشخاص فى كل منزل وقد قمنا من فترة بإنشاء رابطة خاصة بنا لتعبر عن مشاكلنا وطموحاتنا فى الفترة القادمة واسعد باسم هذه الرابطة ان نعلن اننا معكم فى حركتكم التى تضم جميع أطياف كفر البطيخ وسأبلغكم بكشف به كامل اسماء رابطتنا من الحرفيين .

    رابطة حرفيين كفر البطيخ
    عنهم / ايهاب محمد السيد جاد

    ? ????
    زائر

    الاخ الناشط جدا هانى عيسى

    مُساهمة  ? ???? في الإثنين أبريل 11, 2011 3:09 pm

    كم اشعر بالفخر كلما دخلت هذا المنتدى الذى افخر ان يكون نافذه لكل شباب بلدنا كفر البطيخ كم كانت فكرة رائعه ادو اله ان يتقبلها خالصه لوجه الكريم من الساده القائمين عليه ومما ذادنى فخرا ان يبادر اخى وصديقى الاستاذ سابق الفكر المهذب هانى عيسى فى تقديم فكرة الوحده وانه ليسعدنى ن انضم اليكم خادما فى هذا الاتحاد للشباب الاحرار وادعوا كل مثقفين بلدنا وهم كثر الان ان يبادروا بالانضمام الينا وانا اعرض عليكمالدعم المعنوى والمادى اذا تطلب باذن الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخيكم مهندس نبيل الحفناوى
    avatar
    الإدارة
    Admin

    عدد المساهمات : 95
    تاريخ التسجيل : 26/12/2010

    رد: حركة ( وحدة ) اتحاد أحرار مصر ترحب بكم

    مُساهمة  الإدارة في الأربعاء أبريل 13, 2011 11:26 am


    كل الإحترام والود والتقدير للإخوة الأفاضل والأخوات الفضليات والذين شرفونى بالدخول للصفحة وقرأوا محتوياتها وأزيد شكراً من زادونى شرفاً وعزة بهم لمن شجع الفكرة وبادر بالمشاركة واتحد معنا فى وقت نحن فى أمس الحاجة فيه إلى الوحدة و ضم الصفوف وخاصة من مثقفى الوطن والذين يحملون على عاتقهم مسئوليات أكبر .

    أشكر الأخ الفاضل عبد الرحمن ، والأخت الفاضلة سها ، اشكر الاخ واحد من الناس ، والاخت الفاضلة غادة المحامية ، والقدير الاستاذ جلال حنيفة المحامى والاستاذ المحترم شريف ، والمحترم الدكتور جهاد الجبالى والاستاذ المحترم عبد المقصود ، اشكر رابطة حرفيين كفر البطيخ وأخص بالشكر الاستاذ ايهاب جاد رئيس الرابطة ، اشكر المهذب الخلوق المهندس نبيل الحفناوى وأشكره كل الشكر على اطرائه ومرحباً به معنا .

    اشكر الأخوة المحترمين الذين انضموا لحركة وحدة - اتحاد أحرار مصر - ولم يسجلوا بعد فى المنتدى
    اشكر الأخوة المحترمين من جماعة الإخوان المسلمين والذين رحبوا بالفكرة واعلنوا انضمامهم منهم الاستاذ / سمير بلال المحامى ، والاستاذ مصطفى الحداد وغيرهم ونسعد بهم جميعاً معنا ، أشكر الأخوة المحترمين من التيار السلفى والذين اعلنوا انضمامهم معنا ممثلين فى الشيخ عبد الرحمن وغيره من الفاضلين وزادهم الله علماً وتديناً .
    اشكر التيار الليبرالى الذى رحب بالفكرة واعلن الوحدة معنا ومنهم الاستاذة غادة المحامية والاستاذ ابراهيم صبرى المحامى فمرحباً بأصحاب الفكر الليبرالى الجديد والذى لايتعارض مع الدين ولا العادات والاخلاقيات المجتمعية فى مصر .

    نرحب بإنضمام كل التيارات والإتجاهات الفكرية ، نرحب بالرأى والرأى الآخر ، نرحب بكل فكرة جديدة نجدها جميعاً وبرأى الغالبية مفيدة وبناءة لصالح المجتمع الذى نعتبر جميعاً جزءاً منه .

    ونؤكد لحضراتكم جميعاً أننا بصدد تجميع أكبر عدد من الاتجاهات الفكرية المختلفة ومن شخصيات لا يختلف عليهم الغالبية من المثقفين والمحترمين لنبدأ بعدها فى اجراءات الإشهار والتسجيل الرسمى .. وكما يقول المثل العربى " من طالت غيبته عاد بالغنائم " فإن شاء الله نحن نتمهل حالياً قبل الاشهار والتسجيل لتولد الحركة عملاقة بكم وبأعضائها المحترمين وسنوافيكم بامر الله بكل ما يستجد ، وفقنا الله وإياكم .

    أخيكم هانى عيسى
    avatar
    الاستاذة غادة

    عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 31/12/2010

    أين أنتم ؟؟!؟!؟

    مُساهمة  الاستاذة غادة في الإثنين يوليو 30, 2012 8:02 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إخوانى وأصدقائى الأعزاء فى منتدى كفر البطيخ
    تحية طيبة وبعد

    لقد تغيبت فترة عن المنتدى ليست بالقليلة وذلك رغماً عنى وذلك لكونى كنت مسافرة لأكثر من سنة خارج مصر مع اسرتى ، ولم استطع خلال تلك الفترة أن ادخل المنتدى ، وكنت اظن حين عودتى أن أجد هذا المنتدى فى منتهى الثراء بأبناءه من كفر البطيخ ، كما أجد حركة وحدة ( اتحاد احرار مصر ) حركة كبيرة وعظيمة فى ظل الحراك السياسى بالبلاد ولكنى صدمت صدمة كبيرة !!!!!!!!!! حينما وجدت المنتدى مهجوراً لا يدخله أحد ولا حتى منشئه ومديره الاخ الاستاذ / هانى عيسى ورفاقه الذين كانوا يلومون على الشباب عدم الإنضمام اليهم ، ولكنهم يبدو انهم هم انفسهم يأسوا وتركوا أفكارهم ومنتداهم .. ويالها من عزيمة رخوة منهم جميعاً ..

    أيها السادة عودوا الى منتداكم عودوا الى كتاباتكم عودوا الى أفكاركم فمصر تحتاج أبنائها ولا تيأسوا أبداً

    الاستاذة / غادة المحامية
    [/color]
    avatar
    الاستاذة غادة

    عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 31/12/2010

    رد: حركة ( وحدة ) اتحاد أحرار مصر ترحب بكم

    مُساهمة  الاستاذة غادة في الخميس أكتوبر 04, 2012 6:38 am



    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أين انتم طالتم غيبتكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مارس 26, 2017 7:04 am