كفر البطيخ ( من أجل مستقبل مشرق )

مرحبا بك زائرنا الكريم

منتدى ثقافى إجتماعى يتحدث عن كل ما يخص مدينة كفر البطيخ ( بدمياط ) . المنتدى ملتقى الشياب المثقف الواعى بالمدينة .


    الوالي : الغرامة موقعه على سيون وليس الحضري .. واللاعب سيشارك مع الفريق

    شاطر

    ♫ღع ـــآزِفةُ الوتــًرღ♫

    عدد المساهمات : 53
    تاريخ التسجيل : 20/01/2011

    الوالي : الغرامة موقعه على سيون وليس الحضري .. واللاعب سيشارك مع الفريق

    مُساهمة  ♫ღع ـــآزِفةُ الوتــًرღ♫ في الخميس يناير 20, 2011 5:48 am

    أكد جمال الوالي رئيس نادى المريخ السوداني أن قرار المحكمة الفيدرالية يلزم سيون السويسري بدفع الغرامة المالية الموقعة على الحارس الدولي المصري عصام الحضري المحترف ضمن صفوف فريقه.

    وأشار الوالي في تصريحات لصحيفة "قوون" السودانية إلى أن القرار يلزم دفع نادى سيون للمبلغ وليس المريخ أو اللاعب لهم دخل في هذا القرار على الإطلاق.

    وأوضح رئيس المريخ أن النادي السويسري استفاد من خدمات الحضري دون الرجوع للأهلي ومن ثم قام ببيعه إلى الإسماعيلى ولذلك فعليه أن يسدد الغرامة المالية الموقعه عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

    وأسرد الوالي أن اللاعب سيشارك مع الفريق الأحمر اعتباراً من 12 فبراير القادم،وأن قرار المحكمة الرياضية واضح وصريح ولايحتاج لاجتهاد وسيلعب الحضري مع فريقه الجديد بعد إنتهاء الإيقاف مباشرة.

    وكانت المحكمة الفيدرالية السويسرية العليا رفضت الطعن المقدم من الحضرى ومعه نادى سيون والذى تقدم به الطرفان للطعن على حكم المحكمة الرياضية والتى قضت فيه بإيقاف الحضرى أربعة أشهر وتغريم اللاعب ونادى سيون 796500 متضامنين للنادى الأهلى بالإضافة لإيقاف النادى السويسرى عن التعاقد مع لاعبين جدد لفترتى قيد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 9:40 pm