كفر البطيخ ( من أجل مستقبل مشرق )

مرحبا بك زائرنا الكريم

منتدى ثقافى إجتماعى يتحدث عن كل ما يخص مدينة كفر البطيخ ( بدمياط ) . المنتدى ملتقى الشياب المثقف الواعى بالمدينة .


    حسام عاشور يتسبب في خلاف بين المستكاوي والبدري علي الهواء

    شاطر
    avatar
    طبيب المنتدى

    عدد المساهمات : 189
    تاريخ التسجيل : 26/12/2010
    الموقع : ttp://kafr.own0.com

    حسام عاشور يتسبب في خلاف بين المستكاوي والبدري علي الهواء

    مُساهمة  طبيب المنتدى في الإثنين يناير 17, 2011 12:16 pm

    تسبب حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي في خلاف بين الكابتن حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي والحالي للمريخ السوداني وبين الأستاذ حسن المستكاوي الناقد الرياضي علي الهواء مباشرة أثناء الأستوديو التحليلي لمباراة مصر وأوغندا.

    جاءت البداية عندما تطرق البدري للحديث عن تشكيل المنتخب الوطني والتغيير المستمر في خط وسط الفريق، طوال مباريات البطولة مما يشير إلي أن حسن شحاتة لم يستقر بشكل كبير علي لاعبا الارتكاز المقرر مشاركتهم في مباراة جنوب إفريقيا.

    وأردف البدري أن حسام عاشور لاعب النادي الأهلي كان أحق بالتواجد في صفوف المنتخب المصري نظراً لما يتمتع به اللاعب من مهارة في التسليم والتسلم والاستحواذ علي الكرة في منتصف الملعب وإفساد الهجمات.

    وقال: "وجود لاعب مثل حسام عاشور مع المنتخب المصري هام في مثل هذا التوقيت، خاصة في ظل طريقة اللعب الهجومية التي يتبعها الكابتن حسن شحاتة واللعب بمحمد أبو تريكة وشيكابالا في التشكيل الأساسي مما يتطلب وجود لاعب وسط قوي قادر علي إفساد الهجمات".

    ليتدخل الأستاذ حسن المستكاوي مؤكداً علي أن حسام عاشور لاعب رائع لكنه مازال في حاجة لتطوير مستواه حتى يلعب مع المنتخب الوطني.

    وأضاف المستكاوي: "كرة القدم الحديثة لا تعتمد علي التسليم والتسلم في وسط الملعب فقط، يجب علي لاعب الوسط أن يفسد الهجمات ويساهم في بناء هجمات لفريقه وهو ما لا يجيده عاشور في الوقت الحالي".

    وأتم المستكاوي حديثه مشيراً إلي أن إبراهيم صلاح لاعب الزمالك قادر علي القيام بدور حسام عاشور مع المنتخب إلا أنه أتفق مع البدري في أن خبرة الثاني أكبر بكثير من الأول نظراً لمشاركته مع النادي الأهلي في مختلف البطولات المصرية والإفريقية والدولية

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 1:20 pm