كفر البطيخ ( من أجل مستقبل مشرق )

مرحبا بك زائرنا الكريم

منتدى ثقافى إجتماعى يتحدث عن كل ما يخص مدينة كفر البطيخ ( بدمياط ) . المنتدى ملتقى الشياب المثقف الواعى بالمدينة .


    فوائد الزوجة النكدية ...

    شاطر

    طبيب المنتدى

    عدد المساهمات : 189
    تاريخ التسجيل : 26/12/2010
    الموقع : ttp://kafr.own0.com

    فوائد الزوجة النكدية ...

    مُساهمة  طبيب المنتدى في الأحد يناير 16, 2011 6:51 pm

    --------------------------------------------------------------------------------




    فوائد الزوجة النكدية




    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


    اقولك






    تجعل لسانك رطب بذكرالله



    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    غض البصر


    الشعوربالكره لصنف الحريم


    صلة الرحم



    على طول هربان عند أمه








    المحافظة على الوزن



    دائما نفسه مسدودة عن الاكل






    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل





    فسيصبح من العظماء





    لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل





    "وراء كل رجل عظيم امرأة"

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة فبراير 24, 2017 3:02 pm