كفر البطيخ ( من أجل مستقبل مشرق )

مرحبا بك زائرنا الكريم

منتدى ثقافى إجتماعى يتحدث عن كل ما يخص مدينة كفر البطيخ ( بدمياط ) . المنتدى ملتقى الشياب المثقف الواعى بالمدينة .


    ينشر صور عارية لطليقته انتقاما منها

    شاطر
    avatar
    شريف بدوى
    مشرف متميز
    مشرف متميز

    عدد المساهمات : 121
    تاريخ التسجيل : 31/12/2010
    الموقع : http://kafr.own0.com

    ينشر صور عارية لطليقته انتقاما منها

    مُساهمة  شريف بدوى في الجمعة يناير 14, 2011 10:34 am

    نجح أستاذ جامعي، بجامعة حلوان، في تركيب وجه مطلقته على صور عارية ومثيرة انتقاماً منها لرفضها العودة إليه مرة ثانية، بعد أن تحررت منه، ولم يكتف بالانتقام منها وحدها، إنما تمادى في الأمر، وفعل نفس الواقعة مع صديقتها، التي أشاع أنها هى المسؤولة عن تحريضها على طلب الطلاق، ووضع أرقام هواتفهما على المواقع الإباحية، التي نشر الصور عليها على شبكة الإنترنت.

    اتصل راغبو المتعة على الأرقام المذكورة أسفل الصور للتعاقد مع الاثنتين، وفوجئت المطلقة التي تعمل أستاذة جامعية، وصديقتها التي تعمل بنفس المجال بالكارثة وبالصور على الإنترنت.

    أسرعت الأستاذتين الجامعيتين لمباحث المعلومات والتوثيق، التابعة لمحافظة الجيزة، وتقدمتا ببلاغ أفادتا فيه بتلقيهما اتصالات هاتفية من أشخاص مجهولين يطلقون على أنفسهم راغبي المتعة، يطالبونهم بمعرفة سعر قضاء ليلة جنسية برفقتهن.

    تحرك رجال الشرطة على الفور لمعرفة تفاصيل الواقعة، ليكتشفوا أن القائم بهذه الجريمة أستاذ جامعي، طليق إحداهما، والذي تمكن من تركيب صور عارية لهن بغرض الانتقام منهما.

    نجح رجال الشرطة في القبض على المتهم وحرزوا جهازه، الذي عثروا على الصور قبل تركيبها وبعد تركيبها على جهازه، واعترف المتهم بأنه انتقم من زوجته، التي انساقت وراء صديقتها الأستاذة الجامعية، التي دفعتها للتمرد على عيشتها، وانتقم من صديقتها لأنها أفسدت حياته، وغيرت زوجته، بالصور العارية وتشويه صورتيهما أمام الطلاب والزملاء الذين شاهدوا صورهم على الإنترنت وتغامزوا عليهما، الأمر الذي دفعهما لتقصي الأمر وكشف الجريمة بعد تلقيهم الكم الهائل من الاتصالات، التي ترغب في ممارسة البغاء معهما.

    تحرر محضر بالواقعة في قسم شرطة حلوان، وأحيل المتهم للنيابة، التي أمرت بحبسه أربعة أيام، ومراعاة التجديد في الميعاد ليتم التحقيق في الواقعة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 5:32 pm